مُعَلَّقَة ْ الزحف المجوسي- خليل البابلي
2 مشترك
ملتقى الفكر القومي :: المنتدى الفكري والثقافي ***(حزب البعث العربي الاشتراكي وجبهة التحرير العربية) :: اغاني وقصائد وأشعار
صفحة 1 من اصل 1
مُعَلَّقَة ْ الزحف المجوسي- خليل البابلي
مُعَلَّقَة ْ الزحف المجوسي
[للحرب الصهيو-مجوسيه-الانجيليه-الصليبيه ضِدَّ العرب].
[الفرس
المجوس بتنسيقهم مع (الشيتان ايكبر) و (بني ساهيون) لحربهم المُشْهَرِهْ
على الله و دينه و نبيه و اصحابه و ازواجه و امة العرب منذ معركة نهاوند و
سحق الفاروق عمر ابن الخطاب لرؤوسهم بأمر الله و تأييده , و من منطلق
هَيَام الفرس المجوس حبا و وَلها و عشقا و غراما بفقط(فاطمه و بعلها و
بنيها) من العَرَبْ لا غير , يدعون الشروكَي سليلهم المأبون اليهودي
المُتَمَجِّس و بتنسيق بايدن صهيون-مجوس , نويري الدودكي الى الاتحاد مع
هضبة فارس المجوس خلف جبال زاغروس , اي ابتلاع العراق لساسان كالاحواز
لأجل ان يستمتع فرس العقيده(عرب شيعه) بكامل حرية مواكب اللطامه و القامات
و الزناجيل و النياحه و عبادة القبور و دفع الفرهود الخُمْسِي و اباحية
الرذيله الفارسيه لدعارة المتعه المجوسيه و اكل هاريسَة َ هوساين (هريس
الحسين) و التِمَّن(الرز) و غِيمَتيَ اي القيمه(الحُمّص المجروش بصلصة
الطماطم و اللحم المفروم و البصل) وصولا للفردوس الاعلى لِزرادشت و خُرَّم
و مزدك في الآخره بشفاعة شهنامة فردوسي(قرآن المجوس) و حساب
الآلهه(الأئمه) الاثني عشر و آلي(علي) غاسيمَ نار فاجَانَّتيَ (قسيم النار
و الجنه).
مُعَلَّقة الزحف المجوسي للفرس من القاء مُؤَلِهْ
البشر و عابد القبر و لاطم الصدر سليل سابور ذو الاكتاف و ابو لؤلؤه
المجوسي (غاسِيمِيَ سوليماني).
[الى قطعان فتاوى دالاي و احبار
معابد النار المجوسيه الفارسيه(الهاوزات اي الحوزات) التي احتضنت الغزاة و
مافيات النهب و فِرَقْ الموت و التهجير الجماعي و التدمير في العراق و
التي نُصِّبَت من قِبَل التحالف الصهيو-مجوسي-الصليبي-الانجيلي , من حاملي
الشهادات المُزَوَرَّه من اشباه الجهله و انصاف الاميين من (الشروكَيين
الفرس و العجم و عصابات الخبَّاز و الرادود اللطام التلمودي-المُتَمَجِّسْ
سيد محسن عاشق زرادشت للنهب الملياري او نويري مِحْبَسْ ابو التفخيخ او
جودي سِبْحَهْ ابو الكواتم لتطبيق نظرية ام القرى للاريجاني بالاحلال و
الابدال و مبدأ التضحيه بالآخر تمهيدا لخروج خسرو مجوس من خراسان-ابادة
العرب السنه و من ثم التعريج الى استعباد فرس العقيده (عرب الشيعه) و
ابادتهم ان احتجوا على غرار عرب الاحواز و الى قطعان حزب الهرمزان المجوسي
(الفاجِر هزيمة ابليس و ليس حسن نصر الله) بلبنان و هو الحارس الامين لبني
صهيون مع حاضنتهِ فرس العقيده بالجنوب بالمعافطه و المضارطه(المقاومه و
الممانعه الفارسيه-البشاريه النُصَيْريَه) اللاطمه و النائحه و الى قطعان
شَّجْ الرؤوس و النياحه و الرواديد و اللطاَّمَهْ و ضرب الظهور بالسلاسل
المَخْصِّيُوُ العقول بأرساء الموروث في البحرين من فرس العِرْق و فرس
العقيده المجوسيه و قطعان المجوسيه في المنطقه الشرقيه و قطعان الجاروديه
الحوثيون المجوس في اليمن و قطعان ابو مسلم الخراساني من فرس الكويت
المجوس اخوة آل صباح , تنطق معلقة الزحف المجوسي الفارسيه بلسان الصهيو-
مجوسي الفارسي التلمودي(غاسِيمَيَ سوليماني):
نحنُ فرسٌ كسرويون مجوسٌ ثأرنا عَصْف اسْتَمَّرا
انني (غاسِم سوليماني) سليل الهرمزان
تحت امْرَة ْ معبد النار لدالاي المجوسيةِ اقرأ
و انا اقتلُ بالعُرْبِ النواصب
عند موصل و ديالى
و ابو غْرَيبْ و حمص ٍ
عند ادلب و حماه
و انا الناهب للنفط و اموال و ثروات عراق ٍ و مع (الشيتان ايكبر)
و انا اقتل اهَجِّر و ادَمِّر كشريك اخدم (الشيتان ايكبر)
و لِساسان و ديني للمجوسيةِ اثأر
و اروم الفعل في البحرين , صنعاء و لبنان لأغْلِبْ
اسلب الارض كما الاحواز و العُرْبَ ابيد
امحق الاسلام محقا و هو غايات و مَكْسَبْ
شاهرٌ شَّرَّ المجوسيه كفحم ٍ وَسَط َ النار تَحَمَّرْ باتَ جمرا
بعراق ٍ و بلاد الشام , بحرين , اليمن
ايها العُرْبُ نعتناكم نواصب اي لساسان و كسرى
حيث بالموروث اخصينا عقولا ً و صنعناهم قطيع
تتمأمأ و تُطيع
و ُنغطيها (بسارات هوسيناه)(13) و (كسر الزلء)(14) ُفجْرَا
نحنُ فرسٌ اننا نحنُ النواصب
لِمحمد و لِقرآن ٍ و للهِ و للبيت العتيق
و لِمجموع الصحابه
و لتأريخكم الاسلام للاربع و العشر قرونا ً
هو بائن مثل شمس ٍ سَطعَت في الصيف ُظهْرا
حانت الفرصة ُ للثارات يا ساسان و الخَطْبُ لأمْرا
ما هباءٌ ذهَبَ الدَأبُ من الفرس دسائس و فِتَنْ عِبْرَ قرون
نحن بالحقدِ و كيدٌ سَعْينا الثـأرُ من العُرْبِ بحربٍ هي تترا
مُذ ْ (نهاوند) و نحن الفرس نلطم و ننوح
و عويلٌ و صراخ ٌ ننتحب نلطم صدرا
و ُنؤْلِّهْ بشرا ً نَعْبُدُ قبرا
نضرب الظهر سلاسل
و نَشُجُ الرأس تطبيرٌ دمٌ يقطرُ قطرا
نحن ما زلنا مع الله بحربٍ
سيفها التدجيل و الفِرْيَهْ , النفاق
و على دين محمد
بقناع ( التُقْيَهْ) و الدَّس , التزندق و لنا المِنهَاج غدرا
نحن ما زلنا مع الله مع العُرْبِ مع الاسلام تجري المعركه
انما الدَيْدَنُ للفرس صياغة و صناعة و اعَادَة
هيكلة دين المجوسيةِ منذ القادسيه المَهْلَكَهْ
قد صنعناه و اسميناه حُكما ً للأئمه (الآلهه)
حيث اشهرنا بأن الفرس في عِشق ٍ و حبٍ و غرام ٍ و هَيَام
و تيتمنا بهم حبا و اسقطنا صفاتٍ للألوهيه عليهم
هو مُهْلٌ من براكين بجوف الارض اخفاء و سِتْرا
و كما الشاعِرُ بشَّار ابنُ بُرْدٍ قالَ شِعْرا
ليلتي تزدادُ نِكْرا
حبُ مَنْ احببتُ بِكْرَا
(شهربانو)(5) هم كأبناء لرحم الأم ابنة يزدجرد
ابدا ً لا غير منها (الآلهه) الاثنيّ ْ و عشرا(4)
اليهودي الفارسي ُ ابنُ سبأ
و موالي الفرس في الكوفةِ صاغوا
امرها خِفيَهْ و سِرَّا
فانبرى غوومِّي(6) , المفيد
و الكُلَّيْني , المجلسي , كِّشي و توسي(7)
و هم الابناء من نسل (رسول الله) فرسٌ و عَجَمْ
القزلباش (9) من التُرْكِ , مجوس الفرس و الهندي , الهزاره(10)
و نبي الله من يَعْرُب قريش ٍ و بني هاشم سِفرا
كيف هذا...؟؟؟
لا احد يعلمْ و باتَ العقلُ في كَرْبٍ و حَيْرا...!!!
ليصوغوا و يُعيدوا هيكلة دين المجوسية َ من كذبٍ و تدجيل ٍ تَهَرَّا
هي نار الحقد و الثارات من اخمين , ساسان تُسَعَّر كُلَّ دَهْرا
تارة ٌ تخبو كَعِرْجون ٍ لِخيط ٍ
بمَدار ٍ ثمَّ تبزغ مثل بدرا
صيحة َ الدالاي (المُرْشِد اعلى) من معابد للمجوسيه بقُم ٍ
و بطهران , بأسم (الحَبْرَ الاعظم) للمجوسيه بمعبد النجف
فالعَرَبْ نمحقُ منهم ما استطعنا
و سنحرق كلَّ شِبرا
انظروا ماذا فعلنا بعراق ٍ و بلاد الشام من حقدٍ تراكم
انها الحربُ على الله على العُرْبِ على دين محمد
تستعر نارا ً و في الشريان تَسْرَى
منذ ان هَشَّمْ عُمَر ساسان , رأس الفرس للطاووس كسرى
يومها زالت معابد نار (شاهبور – اردشير)
و انتهى دين المجوسيه و تأليه البشر
كُلُ ذي عقل ٍ يرى الخيط تَمَيَّز عندَ ليل ٍ منهُ فَجرا
حيث حَوَرْنا المعابد
جاعلون الاسم (حوزات) لِلاهوت المجوسية َ محراب عِباده
و المساجد عند قرآن العَرَبْ
هيَ لله و لا يُدْعَى مع اللهِ الهاً
حيث ارسينا الزرادشتيهْ بالاسم (حسينيه) و ما لله عند الفرس قَدْرا
ابدا لن ننسى ثاراتكِ يا ساسان كالمُدْمِن ِ افيون و هيروين و خمرا
نحنُ صَّنَعْنَّا كفرس ٍ للمجوسيةِ دينا ً
حيث اسميناهُ مَذ ْهَبْ
يُسْتَبَاحُ الدَّمُ و الاموال و الاعراض للعُرْبِ و ليس الغير حَصْرا
مثلما التلمود ُاسْقِط ْ
للصليبيه و الانجيليه تصنيع ٌ تتالى
حيث اسقطناه ايضا للمجوسيةِ من كيدٍ و مَكْرا
نحنُ شَرَّعْنَّا بتدجيل ٍ مجوسي ٍ و حَوَلنا الزكاة
فَرْهَدَة ْ اخماس سَلْبْ المال بالباطل قَسْرَا
ُتنْهَبُ الاموال للفرس و للدالاي و الاحبار سَّدٌ عند نهرا
و لنا الآن تَخَادُمْ و تحالف هو سِرِّيٌ و باطن
مع (ساهيون)(1),(باريتاني)(2) مع (الشيتان ايكبر)(3)
جعجعة اعلام في الظاهرعن (تاهرير)عن(ساوري مغاوم و ممانيء)(12)
مثلما الاتْبَاع ُ في الدَوْلهْ العُبَيْدِيَّه
و قاجار
بُوَيْهيَّه
و ايام المغول
و لنا القطعان من كل صنوفٍ لتيوس ٍ و نِعَاج
حيث اخصينا العقول
نطلق الفتوى الى القطعان يأتونا جموعاً
حيث ارسيناه موروثا ً بسلب العقل للقطعان تجري كلَّ شَهرَّا
تنتحب لطما ً بتطواف قبور ٍ تستجير
و تدر المال للفرس و للكُهَّان شَلاَّلٌ هدير
كالبقر عند المراعي
كيفما شئنا بها حَلْبٌ و بيعٌ بمزادٍ استقرا
و لها الاثداء رهن الفتوى للخزن ِ و دَرَّا
و متى شئنا نُحَوِّلْهُم جيوشا ً و معاول و سيوف
تَصْدرُ الفتوى من الاحْبَار و الدالاي في سِّر ٍ و جَهْرا
فيََّهُبُونَ على الاوطان تدميرا و احراقا و نهبا
بولاءٍ للمجوس الفرس لا يَقبْلُ زجرا
لبني الجَلْدَة َ يَنْقَضون تَقْتيلٌ و تهجيرٌ و فَرَّا
نحنُ ثَبَّتْنَاهُ دينا ً بعويل ٍ (يا لسارات هوسينا ً)
و صراخ ٌ ابدا ً للفرس مأساة لِذِكْرَى
بِعراق ٍ و اليمن , لبنان , بحرين و اخرى
قد صنعنا لهم الدين و من جوهر مجوسية زرادشت فبُشْرَى
حيث ارسينا لهم دينا ً رسمناه لِعُسْر ٍ ضِدَّ يُسْرا
تركوا الله و قرآن و ما ارسى من الوحي محمد
حيث بات الرَّبُ احباراً و كُهَّان و تدجيلٌ مجوسي
و كذا الدالاي و الرهبان تَقْديسٌ و تأليهٌ يُمَارَسْ
و دعارة متعه كي ننشر الِفْنَاهَا لنا الفرس الرذيله
مثلما المعبد للنار بساسان مجوسيةِ لاهوت و كهنوت تَعَرَّى
و من الاحداث للتأريخ ارسينا لهم بابَ مناسك و فرائض
من تراثٍ للمجوسيةِ و الهندوس و التلمود من معبدِ بوذا
و الصليبيه كَدِين ٍ ضِدَّ دِيِنْ
و هو شِرْكٌ خلفَ توحيدٍ تَخَفَى
ضامِرٌ للعُُرْبِ و الاسلام ثارات و شَّرَّا
و جعلنا منهم القطعان شَّجُ الرأس ِ لطمٌ و ظهور ٍ بالسلاسل
بالنياحه تَعْبُدُ الرهبان و الكُهَّان للفرس و قبرا
كالغنم تنصاع للتدجيل بالفتوى و اخماس و اعراض تَهِب
تحمل العقدة َ للثارات للفرس و تنفخ بالقِرَبْ
تهتك العِرْض لاوطان ٍ و تهديها لنا
هم سيوف الفرس و الغرب على جَلْدَتِهِم حَّدٌ أباة
ليسوا فرس العِرْق بل (فرس العقيده) و بُغَاة
و يَهُدّوُنَ ببنيان ٍ و لا يُبْقُون للارض نبات
ابشروا اجدادنا رستم و فيروز و هرمز , زردشير
جدنا الافشين , برويز و بابك ُخرَّمِّي
ثأرُ اجدادنا قمبيز و شاهبور , اردشير
و بني قرمط و مازيار و ذاك الفيرزان
قورش الاخميني , داريوس
ابدا ً نبقى لتأريخ ٍ ُنشير
و ابو لؤلؤه , ذو الاكتاف سابور , الخراساني و طوسي و ابن برمك
نحن ما زلنا على العهد مجوسٌ
بترابٍ و قبور ٍ نَتَبَرَّك
ديننا خُرَّمْ زرادشت و مزدك
ربنا الدالاي و الاحبار تأليه البشر تُعْبَدُ جَهْرا
و كتابُ الفرس شهنامة ُ فردوسي طريق ٌ و مَسَرَّا
لا كتاب الله مُنْزَلْ عربيٌ نحنُ فرسٌ نَتَبَرأ
نحن في حربٍ على الله على العُرْبِ على دين محمد
ابدا ً لن ننسى ثأرا
و لنا الاحداث تشهد
و لنا التأريخ يُقْرَا
(1)+(2)+(3) :صهيون و بريطانيا و الشيطان الاكبر اي اميركا.
(4) [فاطمه و بعلها و بنيها].
(5)
شهربانو ابنة يزدجرد التي زوجها الخليفه الفاروق عمر (ساحق رأس كسرى
يزدجرد و مطفيء نار المجوسيه و ممزق بلاد ساسان) الى الامام الحسين.
(6) القمي
(7) الطوسي
( (يا لسارات هوسينا ً) : يا لثارات الحسين
(9)اتراك
القزلباش او التركمان الاذريون : الذين انحدر منهم الصفويون و ينحدر منهم
دالاي معابد المجوس الحالي خامنئي مثلما ينحدر دالاي معابد المجوس الهالك
لجهنم خميني الدجال الدموي من الهند.
(10) الهزاره :الافغان القاطنين
افغانستان في القسم المجاور للحدود مع بلاد الفرس المجوس و الذين يتكلمون
الفارسيه و يُطلق عليهم افغان الهزاره.
(11) الطاووس رمز لعرش كسرى
الفرس ملك الملوك و الذي يرمز الى كبرياء الفرس و تعاليهم على كل الامم
زهوا ً و افتخارا ً و خيلاءا ً و الذي قادهم الى الهلاك بأمر الله على
ايدي عمر بن الخطاب حامل راية التوحيد لرسالة محمد(ص) و سيقودهم بأمر الله
الى هلاك قادم اعظم من سابقه حيث تستقريء الاحداث ان الله ضرب الذله
الدائمه على الفرس المجوس في الدنيا بقول الرسول عليه الصلاة و السلام(لا
كسرى بعد هلاك كسرى) على ايادي الفاروق عمر.
(12) (تاهرير: تحرير) , (ساوري : ثوري) , (مغاوم : مقاوم), (ممانيء : ممانع).
(13) سارات هوسيناه : ثارات وا حوسيناه.
(14) كسر الزلع : كسر الضلع.
خليل البابلي
[للحرب الصهيو-مجوسيه-الانجيليه-الصليبيه ضِدَّ العرب].
[الفرس
المجوس بتنسيقهم مع (الشيتان ايكبر) و (بني ساهيون) لحربهم المُشْهَرِهْ
على الله و دينه و نبيه و اصحابه و ازواجه و امة العرب منذ معركة نهاوند و
سحق الفاروق عمر ابن الخطاب لرؤوسهم بأمر الله و تأييده , و من منطلق
هَيَام الفرس المجوس حبا و وَلها و عشقا و غراما بفقط(فاطمه و بعلها و
بنيها) من العَرَبْ لا غير , يدعون الشروكَي سليلهم المأبون اليهودي
المُتَمَجِّس و بتنسيق بايدن صهيون-مجوس , نويري الدودكي الى الاتحاد مع
هضبة فارس المجوس خلف جبال زاغروس , اي ابتلاع العراق لساسان كالاحواز
لأجل ان يستمتع فرس العقيده(عرب شيعه) بكامل حرية مواكب اللطامه و القامات
و الزناجيل و النياحه و عبادة القبور و دفع الفرهود الخُمْسِي و اباحية
الرذيله الفارسيه لدعارة المتعه المجوسيه و اكل هاريسَة َ هوساين (هريس
الحسين) و التِمَّن(الرز) و غِيمَتيَ اي القيمه(الحُمّص المجروش بصلصة
الطماطم و اللحم المفروم و البصل) وصولا للفردوس الاعلى لِزرادشت و خُرَّم
و مزدك في الآخره بشفاعة شهنامة فردوسي(قرآن المجوس) و حساب
الآلهه(الأئمه) الاثني عشر و آلي(علي) غاسيمَ نار فاجَانَّتيَ (قسيم النار
و الجنه).
مُعَلَّقة الزحف المجوسي للفرس من القاء مُؤَلِهْ
البشر و عابد القبر و لاطم الصدر سليل سابور ذو الاكتاف و ابو لؤلؤه
المجوسي (غاسِيمِيَ سوليماني).
[الى قطعان فتاوى دالاي و احبار
معابد النار المجوسيه الفارسيه(الهاوزات اي الحوزات) التي احتضنت الغزاة و
مافيات النهب و فِرَقْ الموت و التهجير الجماعي و التدمير في العراق و
التي نُصِّبَت من قِبَل التحالف الصهيو-مجوسي-الصليبي-الانجيلي , من حاملي
الشهادات المُزَوَرَّه من اشباه الجهله و انصاف الاميين من (الشروكَيين
الفرس و العجم و عصابات الخبَّاز و الرادود اللطام التلمودي-المُتَمَجِّسْ
سيد محسن عاشق زرادشت للنهب الملياري او نويري مِحْبَسْ ابو التفخيخ او
جودي سِبْحَهْ ابو الكواتم لتطبيق نظرية ام القرى للاريجاني بالاحلال و
الابدال و مبدأ التضحيه بالآخر تمهيدا لخروج خسرو مجوس من خراسان-ابادة
العرب السنه و من ثم التعريج الى استعباد فرس العقيده (عرب الشيعه) و
ابادتهم ان احتجوا على غرار عرب الاحواز و الى قطعان حزب الهرمزان المجوسي
(الفاجِر هزيمة ابليس و ليس حسن نصر الله) بلبنان و هو الحارس الامين لبني
صهيون مع حاضنتهِ فرس العقيده بالجنوب بالمعافطه و المضارطه(المقاومه و
الممانعه الفارسيه-البشاريه النُصَيْريَه) اللاطمه و النائحه و الى قطعان
شَّجْ الرؤوس و النياحه و الرواديد و اللطاَّمَهْ و ضرب الظهور بالسلاسل
المَخْصِّيُوُ العقول بأرساء الموروث في البحرين من فرس العِرْق و فرس
العقيده المجوسيه و قطعان المجوسيه في المنطقه الشرقيه و قطعان الجاروديه
الحوثيون المجوس في اليمن و قطعان ابو مسلم الخراساني من فرس الكويت
المجوس اخوة آل صباح , تنطق معلقة الزحف المجوسي الفارسيه بلسان الصهيو-
مجوسي الفارسي التلمودي(غاسِيمَيَ سوليماني):
نحنُ فرسٌ كسرويون مجوسٌ ثأرنا عَصْف اسْتَمَّرا
انني (غاسِم سوليماني) سليل الهرمزان
تحت امْرَة ْ معبد النار لدالاي المجوسيةِ اقرأ
و انا اقتلُ بالعُرْبِ النواصب
عند موصل و ديالى
و ابو غْرَيبْ و حمص ٍ
عند ادلب و حماه
و انا الناهب للنفط و اموال و ثروات عراق ٍ و مع (الشيتان ايكبر)
و انا اقتل اهَجِّر و ادَمِّر كشريك اخدم (الشيتان ايكبر)
و لِساسان و ديني للمجوسيةِ اثأر
و اروم الفعل في البحرين , صنعاء و لبنان لأغْلِبْ
اسلب الارض كما الاحواز و العُرْبَ ابيد
امحق الاسلام محقا و هو غايات و مَكْسَبْ
شاهرٌ شَّرَّ المجوسيه كفحم ٍ وَسَط َ النار تَحَمَّرْ باتَ جمرا
بعراق ٍ و بلاد الشام , بحرين , اليمن
ايها العُرْبُ نعتناكم نواصب اي لساسان و كسرى
حيث بالموروث اخصينا عقولا ً و صنعناهم قطيع
تتمأمأ و تُطيع
و ُنغطيها (بسارات هوسيناه)(13) و (كسر الزلء)(14) ُفجْرَا
نحنُ فرسٌ اننا نحنُ النواصب
لِمحمد و لِقرآن ٍ و للهِ و للبيت العتيق
و لِمجموع الصحابه
و لتأريخكم الاسلام للاربع و العشر قرونا ً
هو بائن مثل شمس ٍ سَطعَت في الصيف ُظهْرا
حانت الفرصة ُ للثارات يا ساسان و الخَطْبُ لأمْرا
ما هباءٌ ذهَبَ الدَأبُ من الفرس دسائس و فِتَنْ عِبْرَ قرون
نحن بالحقدِ و كيدٌ سَعْينا الثـأرُ من العُرْبِ بحربٍ هي تترا
مُذ ْ (نهاوند) و نحن الفرس نلطم و ننوح
و عويلٌ و صراخ ٌ ننتحب نلطم صدرا
و ُنؤْلِّهْ بشرا ً نَعْبُدُ قبرا
نضرب الظهر سلاسل
و نَشُجُ الرأس تطبيرٌ دمٌ يقطرُ قطرا
نحن ما زلنا مع الله بحربٍ
سيفها التدجيل و الفِرْيَهْ , النفاق
و على دين محمد
بقناع ( التُقْيَهْ) و الدَّس , التزندق و لنا المِنهَاج غدرا
نحن ما زلنا مع الله مع العُرْبِ مع الاسلام تجري المعركه
انما الدَيْدَنُ للفرس صياغة و صناعة و اعَادَة
هيكلة دين المجوسيةِ منذ القادسيه المَهْلَكَهْ
قد صنعناه و اسميناه حُكما ً للأئمه (الآلهه)
حيث اشهرنا بأن الفرس في عِشق ٍ و حبٍ و غرام ٍ و هَيَام
و تيتمنا بهم حبا و اسقطنا صفاتٍ للألوهيه عليهم
هو مُهْلٌ من براكين بجوف الارض اخفاء و سِتْرا
و كما الشاعِرُ بشَّار ابنُ بُرْدٍ قالَ شِعْرا
ليلتي تزدادُ نِكْرا
حبُ مَنْ احببتُ بِكْرَا
(شهربانو)(5) هم كأبناء لرحم الأم ابنة يزدجرد
ابدا ً لا غير منها (الآلهه) الاثنيّ ْ و عشرا(4)
اليهودي الفارسي ُ ابنُ سبأ
و موالي الفرس في الكوفةِ صاغوا
امرها خِفيَهْ و سِرَّا
فانبرى غوومِّي(6) , المفيد
و الكُلَّيْني , المجلسي , كِّشي و توسي(7)
و هم الابناء من نسل (رسول الله) فرسٌ و عَجَمْ
القزلباش (9) من التُرْكِ , مجوس الفرس و الهندي , الهزاره(10)
و نبي الله من يَعْرُب قريش ٍ و بني هاشم سِفرا
كيف هذا...؟؟؟
لا احد يعلمْ و باتَ العقلُ في كَرْبٍ و حَيْرا...!!!
ليصوغوا و يُعيدوا هيكلة دين المجوسية َ من كذبٍ و تدجيل ٍ تَهَرَّا
هي نار الحقد و الثارات من اخمين , ساسان تُسَعَّر كُلَّ دَهْرا
تارة ٌ تخبو كَعِرْجون ٍ لِخيط ٍ
بمَدار ٍ ثمَّ تبزغ مثل بدرا
صيحة َ الدالاي (المُرْشِد اعلى) من معابد للمجوسيه بقُم ٍ
و بطهران , بأسم (الحَبْرَ الاعظم) للمجوسيه بمعبد النجف
فالعَرَبْ نمحقُ منهم ما استطعنا
و سنحرق كلَّ شِبرا
انظروا ماذا فعلنا بعراق ٍ و بلاد الشام من حقدٍ تراكم
انها الحربُ على الله على العُرْبِ على دين محمد
تستعر نارا ً و في الشريان تَسْرَى
منذ ان هَشَّمْ عُمَر ساسان , رأس الفرس للطاووس كسرى
يومها زالت معابد نار (شاهبور – اردشير)
و انتهى دين المجوسيه و تأليه البشر
كُلُ ذي عقل ٍ يرى الخيط تَمَيَّز عندَ ليل ٍ منهُ فَجرا
حيث حَوَرْنا المعابد
جاعلون الاسم (حوزات) لِلاهوت المجوسية َ محراب عِباده
و المساجد عند قرآن العَرَبْ
هيَ لله و لا يُدْعَى مع اللهِ الهاً
حيث ارسينا الزرادشتيهْ بالاسم (حسينيه) و ما لله عند الفرس قَدْرا
ابدا لن ننسى ثاراتكِ يا ساسان كالمُدْمِن ِ افيون و هيروين و خمرا
نحنُ صَّنَعْنَّا كفرس ٍ للمجوسيةِ دينا ً
حيث اسميناهُ مَذ ْهَبْ
يُسْتَبَاحُ الدَّمُ و الاموال و الاعراض للعُرْبِ و ليس الغير حَصْرا
مثلما التلمود ُاسْقِط ْ
للصليبيه و الانجيليه تصنيع ٌ تتالى
حيث اسقطناه ايضا للمجوسيةِ من كيدٍ و مَكْرا
نحنُ شَرَّعْنَّا بتدجيل ٍ مجوسي ٍ و حَوَلنا الزكاة
فَرْهَدَة ْ اخماس سَلْبْ المال بالباطل قَسْرَا
ُتنْهَبُ الاموال للفرس و للدالاي و الاحبار سَّدٌ عند نهرا
و لنا الآن تَخَادُمْ و تحالف هو سِرِّيٌ و باطن
مع (ساهيون)(1),(باريتاني)(2) مع (الشيتان ايكبر)(3)
جعجعة اعلام في الظاهرعن (تاهرير)عن(ساوري مغاوم و ممانيء)(12)
مثلما الاتْبَاع ُ في الدَوْلهْ العُبَيْدِيَّه
و قاجار
بُوَيْهيَّه
و ايام المغول
و لنا القطعان من كل صنوفٍ لتيوس ٍ و نِعَاج
حيث اخصينا العقول
نطلق الفتوى الى القطعان يأتونا جموعاً
حيث ارسيناه موروثا ً بسلب العقل للقطعان تجري كلَّ شَهرَّا
تنتحب لطما ً بتطواف قبور ٍ تستجير
و تدر المال للفرس و للكُهَّان شَلاَّلٌ هدير
كالبقر عند المراعي
كيفما شئنا بها حَلْبٌ و بيعٌ بمزادٍ استقرا
و لها الاثداء رهن الفتوى للخزن ِ و دَرَّا
و متى شئنا نُحَوِّلْهُم جيوشا ً و معاول و سيوف
تَصْدرُ الفتوى من الاحْبَار و الدالاي في سِّر ٍ و جَهْرا
فيََّهُبُونَ على الاوطان تدميرا و احراقا و نهبا
بولاءٍ للمجوس الفرس لا يَقبْلُ زجرا
لبني الجَلْدَة َ يَنْقَضون تَقْتيلٌ و تهجيرٌ و فَرَّا
نحنُ ثَبَّتْنَاهُ دينا ً بعويل ٍ (يا لسارات هوسينا ً)
و صراخ ٌ ابدا ً للفرس مأساة لِذِكْرَى
بِعراق ٍ و اليمن , لبنان , بحرين و اخرى
قد صنعنا لهم الدين و من جوهر مجوسية زرادشت فبُشْرَى
حيث ارسينا لهم دينا ً رسمناه لِعُسْر ٍ ضِدَّ يُسْرا
تركوا الله و قرآن و ما ارسى من الوحي محمد
حيث بات الرَّبُ احباراً و كُهَّان و تدجيلٌ مجوسي
و كذا الدالاي و الرهبان تَقْديسٌ و تأليهٌ يُمَارَسْ
و دعارة متعه كي ننشر الِفْنَاهَا لنا الفرس الرذيله
مثلما المعبد للنار بساسان مجوسيةِ لاهوت و كهنوت تَعَرَّى
و من الاحداث للتأريخ ارسينا لهم بابَ مناسك و فرائض
من تراثٍ للمجوسيةِ و الهندوس و التلمود من معبدِ بوذا
و الصليبيه كَدِين ٍ ضِدَّ دِيِنْ
و هو شِرْكٌ خلفَ توحيدٍ تَخَفَى
ضامِرٌ للعُُرْبِ و الاسلام ثارات و شَّرَّا
و جعلنا منهم القطعان شَّجُ الرأس ِ لطمٌ و ظهور ٍ بالسلاسل
بالنياحه تَعْبُدُ الرهبان و الكُهَّان للفرس و قبرا
كالغنم تنصاع للتدجيل بالفتوى و اخماس و اعراض تَهِب
تحمل العقدة َ للثارات للفرس و تنفخ بالقِرَبْ
تهتك العِرْض لاوطان ٍ و تهديها لنا
هم سيوف الفرس و الغرب على جَلْدَتِهِم حَّدٌ أباة
ليسوا فرس العِرْق بل (فرس العقيده) و بُغَاة
و يَهُدّوُنَ ببنيان ٍ و لا يُبْقُون للارض نبات
ابشروا اجدادنا رستم و فيروز و هرمز , زردشير
جدنا الافشين , برويز و بابك ُخرَّمِّي
ثأرُ اجدادنا قمبيز و شاهبور , اردشير
و بني قرمط و مازيار و ذاك الفيرزان
قورش الاخميني , داريوس
ابدا ً نبقى لتأريخ ٍ ُنشير
و ابو لؤلؤه , ذو الاكتاف سابور , الخراساني و طوسي و ابن برمك
نحن ما زلنا على العهد مجوسٌ
بترابٍ و قبور ٍ نَتَبَرَّك
ديننا خُرَّمْ زرادشت و مزدك
ربنا الدالاي و الاحبار تأليه البشر تُعْبَدُ جَهْرا
و كتابُ الفرس شهنامة ُ فردوسي طريق ٌ و مَسَرَّا
لا كتاب الله مُنْزَلْ عربيٌ نحنُ فرسٌ نَتَبَرأ
نحن في حربٍ على الله على العُرْبِ على دين محمد
ابدا ً لن ننسى ثأرا
و لنا الاحداث تشهد
و لنا التأريخ يُقْرَا
(1)+(2)+(3) :صهيون و بريطانيا و الشيطان الاكبر اي اميركا.
(4) [فاطمه و بعلها و بنيها].
(5)
شهربانو ابنة يزدجرد التي زوجها الخليفه الفاروق عمر (ساحق رأس كسرى
يزدجرد و مطفيء نار المجوسيه و ممزق بلاد ساسان) الى الامام الحسين.
(6) القمي
(7) الطوسي
( (يا لسارات هوسينا ً) : يا لثارات الحسين
(9)اتراك
القزلباش او التركمان الاذريون : الذين انحدر منهم الصفويون و ينحدر منهم
دالاي معابد المجوس الحالي خامنئي مثلما ينحدر دالاي معابد المجوس الهالك
لجهنم خميني الدجال الدموي من الهند.
(10) الهزاره :الافغان القاطنين
افغانستان في القسم المجاور للحدود مع بلاد الفرس المجوس و الذين يتكلمون
الفارسيه و يُطلق عليهم افغان الهزاره.
(11) الطاووس رمز لعرش كسرى
الفرس ملك الملوك و الذي يرمز الى كبرياء الفرس و تعاليهم على كل الامم
زهوا ً و افتخارا ً و خيلاءا ً و الذي قادهم الى الهلاك بأمر الله على
ايدي عمر بن الخطاب حامل راية التوحيد لرسالة محمد(ص) و سيقودهم بأمر الله
الى هلاك قادم اعظم من سابقه حيث تستقريء الاحداث ان الله ضرب الذله
الدائمه على الفرس المجوس في الدنيا بقول الرسول عليه الصلاة و السلام(لا
كسرى بعد هلاك كسرى) على ايادي الفاروق عمر.
(12) (تاهرير: تحرير) , (ساوري : ثوري) , (مغاوم : مقاوم), (ممانيء : ممانع).
(13) سارات هوسيناه : ثارات وا حوسيناه.
(14) كسر الزلع : كسر الضلع.
خليل البابلي
مدير عام- عضو فعال
- عدد الرسائل : 103
العمر : 44
تاريخ التسجيل : 13/10/2010
رد: مُعَلَّقَة ْ الزحف المجوسي- خليل البابلي
من الظلمات الى النور اليك هذه السطور المتواضعة
كتبت بجنون حبك وعنفوان احساسك العالي
بلهفة قلمك على الكتابة وشجن الحروف بالاناقة
يشتعل نارا من يدخل بين كلماتك نار الشوق الكبير
حروفك ملتهبة بشموع احساسك العالي
تخطف من يراك الى عالم جنون لهيب شوقك
الزهر والاشجار تتبسم عندما ترى كلماتك
لانها تشعر بنشوه تملأ دنيتها وتتالق
كتبت الاحساس العالي كله والرقة باشكالها
وتتوافد العطور من عباراتك التي توجتها بحروفك المضيئة
عاش قلمك الحسساس الرقيق
وعاشت كتاباتك الانيقة الرقيقة
دمت لنا ودام صرير قلمك الرائع
كتبت بجنون حبك وعنفوان احساسك العالي
بلهفة قلمك على الكتابة وشجن الحروف بالاناقة
يشتعل نارا من يدخل بين كلماتك نار الشوق الكبير
حروفك ملتهبة بشموع احساسك العالي
تخطف من يراك الى عالم جنون لهيب شوقك
الزهر والاشجار تتبسم عندما ترى كلماتك
لانها تشعر بنشوه تملأ دنيتها وتتالق
كتبت الاحساس العالي كله والرقة باشكالها
وتتوافد العطور من عباراتك التي توجتها بحروفك المضيئة
عاش قلمك الحسساس الرقيق
وعاشت كتاباتك الانيقة الرقيقة
دمت لنا ودام صرير قلمك الرائع
الشاعر لطفي الياسيني- عضو فعال
- عدد الرسائل : 260
العمر : 87
تاريخ التسجيل : 02/12/2010
مواضيع مماثلة
» التأريخ لا يعيد نفسه-خليل البابلي
» (دولار – شيكل – تومان )-خليل البابلي
» الى الرفيق المناضل خليل البابلي / الحاج لطفي الياسيني
» حصان طرواده الفارسي و الامن القومي العربي-الجزء الثالث بقلم:خليل البابلي
» نعى الرفيق خليل سكيك
» (دولار – شيكل – تومان )-خليل البابلي
» الى الرفيق المناضل خليل البابلي / الحاج لطفي الياسيني
» حصان طرواده الفارسي و الامن القومي العربي-الجزء الثالث بقلم:خليل البابلي
» نعى الرفيق خليل سكيك
ملتقى الفكر القومي :: المنتدى الفكري والثقافي ***(حزب البعث العربي الاشتراكي وجبهة التحرير العربية) :: اغاني وقصائد وأشعار
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى